كوول على طوول


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر
 

 >>>مالك مانشستر سيتي يبدي رغبته في ضم رونالدينيو<<<

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الجوكر
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
الجوكر

ذكر عدد الرسائل : 90
المستوى :
>>>مالك مانشستر سيتي يبدي رغبته في ضم رونالدينيو<<< Left_bar_bleue359 / 100359 / 100>>>مالك مانشستر سيتي يبدي رغبته في ضم رونالدينيو<<< Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 10/05/2008

>>>مالك مانشستر سيتي يبدي رغبته في ضم رونالدينيو<<< Empty
مُساهمةموضوع: >>>مالك مانشستر سيتي يبدي رغبته في ضم رونالدينيو<<<   >>>مالك مانشستر سيتي يبدي رغبته في ضم رونالدينيو<<< Icon_minitimeالخميس يونيو 05, 2008 3:28 pm

أعلن ثاكسين شيناواترا رئيس الوزراء التايلاندي السابق ومالك نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم في مقابلة مع وسائل الإعلام البريطانية اليوم الخميس أنه يسعى لضم النجم البرازيلي رونالدينيو صانع ألعاب فريق برشلونة الأسباني.

وتحدث شيناواترا ، الذي عين هذا الأسبوع مارك هيوز في منصب المدير الفني للفريق خلفا للمدرب السويدي زفين جوران إريكسون الذي تولى تدريب المنتخب المكسيكي ، مع البرازيلى وكيل أعمال رونالدينيو.

وصرح شيناواترا لصحيفة "دايلي ميل" البريطانية قائلا "رونالدينيو كما تعلمون لاعب رائع.إذا كان النادي في قلبك فأنك سترغب في رؤيته في إنجلترا. أليس كذلك؟".

وأضاف "إنها ليست مخاطرة.الرعاة سيساهمون. لن يؤثر ذلك كثيرا على ميزانية المرتبات.أنني سعيد للغاية".

وأوضح "سأحتفل بعيد ميلادي التاسع والخمسين لاحقا. لذا فأني ليس الرجل الذي يستطيع الانتظار عدة سنوات حتى أرى أحلامى تتحقق".

يذكر أن رونالدينيو ظهر بشكل متواضع مع برشلونة في الموسم الماضي ولكن شيناواترا أبدى ثقته في استعادة اللاعب لمستواه المعهود.

وقال رئيس الوزراء التايلاندي السابق "رونالدينيو في ال28 من عمره. مازال أمامه الكثير ليقدمه. إنه نجم. تحتاج إلى مجموعة من اللاعبين الجدد. لاعبين مميزين يتمتعون بالمهارات. صاعدين وذو خبرة.

وأوضح "أعترف أيضا أنك تحتاج إلى اللاعب الذي يسعى لأكثر من الفوز في مباراة. تحتاج إلى نجم يمكنه اللعب (بشكل جيد) داخل الملعب. ولكن من يمكنه تقديم الكثير للنادي. رونالدينيو هو هذا اللاعب".

وأضاف "أسمع أشياء جيدة حول اشتياقه لكرة القدم. رونالدينيو يريد التحدي الجديد وفرصة تقديم أفضل مستوى له مجددا من أجل العودة للأيام التي حاز فيها على شهرة كبيرة".

وقال " مازال السحر في قدمه. دعنا نأمل أن ننجح في ضمه".

وفسر ثاسكين الأسباب التي دفعته لإقالة إريكسون قائلا "أريدك أن تعرف أن إريكسون رجل جيد. استعنت به في تدريب النادي ومددته بالاستثمارات ومازلنا نحظى صداقة جيدة".

وأوضح "ولكن أريد أن يتطور هذا النادي بشكل أسرع. بشكل أكثر سرعة. زفين رجل ناجح في مجال كرة القدم بشكل عام. ولكننا نحتاج إلى ما هو أكثر من ذلك".

ومن المتوقع أن يتعاقد مانشستر سيتي مع المهاجم البرازيلي جو من صفوف سيسكا موسكو في المستقبل القريب.


>>>مالك مانشستر سيتي يبدي رغبته في ضم رونالدينيو<<< Epa_so30
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Superraid
المدير
المدير
Superraid

ذكر عدد الرسائل : 1098
العمل/الترفيه : النت & كرة القدم
المزاج : هادىء عصبي في بعض الأحيان
المستوى :
>>>مالك مانشستر سيتي يبدي رغبته في ضم رونالدينيو<<< Left_bar_bleue999 / 100999 / 100>>>مالك مانشستر سيتي يبدي رغبته في ضم رونالدينيو<<< Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 28/04/2008

>>>مالك مانشستر سيتي يبدي رغبته في ضم رونالدينيو<<< Empty
مُساهمةموضوع: رد: >>>مالك مانشستر سيتي يبدي رغبته في ضم رونالدينيو<<<   >>>مالك مانشستر سيتي يبدي رغبته في ضم رونالدينيو<<< Icon_minitimeالإثنين يونيو 09, 2008 12:16 am

شكرا على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
>>>مالك مانشستر سيتي يبدي رغبته في ضم رونالدينيو<<<
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كوول على طوول :: القسم الرياضي :: الدوري الإنجليزي-
انتقل الى: