كوول على طوول
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كوول على طوول

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

بعد تسع سنوات حملت أختي ولكن.........

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الشرس
مشرف ممتاز
مشرف ممتاز
الشرس

ذكر عدد الرسائل : 688
العمل/الترفيه : مدمن نوم و نت
المزاج : نعسان بدون النت
المستوى :
بعد تسع سنوات حملت أختي ولكن......... Left_bar_bleue400 / 100400 / 100بعد تسع سنوات حملت أختي ولكن......... Right_bar_bleue

Personalized field : بعد تسع سنوات حملت أختي ولكن......... W4

بعد تسع سنوات حملت أختي ولكن......... Empty
مُساهمةموضوع: بعد تسع سنوات حملت أختي ولكن.........   بعد تسع سنوات حملت أختي ولكن......... Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 03, 2008 1:42 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تزوجت أختي ولم ترزق باي طفل بدون أي سبب إلا أن إرادة الله فوق كل شيئ وفوق كل ذي عليم .
وبعد تسع سنوات من الزواج سمعنا أجمل خبر في حياتنا هو حمل أختي وكان ذلك اليوم ممزوجا بالدموع والضحك
حتى والدي الحبيب أجهش بالبكاء من شدة الفرح ولكن كانت الأيام تخفي لنا أمرا فسبحان علام الغيوب.
مرت الأشهر ونحن نترقب ونحسب الأيام وعندما اقترب حضور المولود توجهت أختي لأهلي في الرياض لتضع الحفيد
المنتظر عند والدي ولكن فجأة تدهورت صحت والدي و دخل العناية المركزة و جاء الأقارب من كل مكان وامتلأ البيت
ونحن في حيرة مما يحصل لم يكن لدي وقت حتى أستوعب مافات حتى أفهم ماسيحصل وفي يوم الإثنين الموافق
11 / 2 / 1429 هـ جاءنا خبر وفاة والدي .............. صار بعضنا يبكي و البعض يبحث عن أختي حتى لايحصل لجنينها
شيئ والبعض أصيب بالدهشة ووووووو ولكن والدي توفى ( إنا لله وإن إليه راجعون ) ويريد الله أن تضع أختي بعد إنتهاء
ثالث يوم من العزاء فجر يوم الجمعة مولودا لتبرد حرقتنا على والدي قليلا ونستشغل به حفظه الله وحماه .
فسبحان من أخر حملك ياأختي إلى هذا الوقت لتضعي مولودك بعد الكرب فسبحان العليم الحكيم والحمدلله رب
العالمين . أعتذر للإطاله ولكن شوقي لوالدي كبيييييييييييييييييييييييير حفظ الله لنا أمي.
فراشة الربيع
عضو ممتاز
عضو ممتاز
فراشة الربيع

انثى عدد الرسائل : 987
المستوى :
بعد تسع سنوات حملت أختي ولكن......... Left_bar_bleue1 / 1001 / 100بعد تسع سنوات حملت أختي ولكن......... Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: بعد تسع سنوات حملت أختي ولكن.........   بعد تسع سنوات حملت أختي ولكن......... Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 03, 2008 3:15 pm

شكرا على الموضوع
Sweet&Nasty
مشرفة ممتازة
مشرفة ممتازة
Sweet&Nasty

انثى عدد الرسائل : 523
المستوى :
بعد تسع سنوات حملت أختي ولكن......... Left_bar_bleue385 / 100385 / 100بعد تسع سنوات حملت أختي ولكن......... Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: بعد تسع سنوات حملت أختي ولكن.........   بعد تسع سنوات حملت أختي ولكن......... Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 03, 2008 9:44 pm

ميرسي ع القصة الرووووعة ^^
الشرس
مشرف ممتاز
مشرف ممتاز
الشرس

المستوى :
بعد تسع سنوات حملت أختي ولكن......... Left_bar_bleue400 / 100400 / 100بعد تسع سنوات حملت أختي ولكن......... Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: بعد تسع سنوات حملت أختي ولكن.........   بعد تسع سنوات حملت أختي ولكن......... Icon_minitimeالأربعاء يونيو 04, 2008 12:50 pm

شكرا لكــــــم على ردوكـــــــــــــــــــم
AlOnE
مشرف ممتاز
مشرف ممتاز
AlOnE

ذكر عدد الرسائل : 1175
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق
المستوى :
بعد تسع سنوات حملت أختي ولكن......... Left_bar_bleue700 / 100700 / 100بعد تسع سنوات حملت أختي ولكن......... Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: بعد تسع سنوات حملت أختي ولكن.........   بعد تسع سنوات حملت أختي ولكن......... Icon_minitimeالخميس يونيو 05, 2008 3:26 am

مشكور على الموضوع
Superraid
المدير
المدير
Superraid

ذكر عدد الرسائل : 1098
العمل/الترفيه : النت & كرة القدم
المزاج : هادىء عصبي في بعض الأحيان
المستوى :
بعد تسع سنوات حملت أختي ولكن......... Left_bar_bleue999 / 100999 / 100بعد تسع سنوات حملت أختي ولكن......... Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: بعد تسع سنوات حملت أختي ولكن.........   بعد تسع سنوات حملت أختي ولكن......... Icon_minitimeالخميس يونيو 05, 2008 1:52 pm

شكرا على القصة
الشرس
مشرف ممتاز
مشرف ممتاز
الشرس

المستوى :

مُساهمةموضوع: رد: بعد تسع سنوات حملت أختي ولكن.........   بعد تسع سنوات حملت أختي ولكن......... Icon_minitimeالخميس يونيو 05, 2008 4:15 pm

شكرا على مروركم

بعد تسع سنوات حملت أختي ولكن.........
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-