كوول على طوول
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كوول على طوول

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

ريكارد:........."كان شرفاً لي تدريب برشلونة وأنا المسئول الوحيد عن كل النتائجالإيجابية والسلبية".............

Superraid
الجوكر
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الجوكر
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
الجوكر

ذكر عدد الرسائل : 90
المستوى :
ريكارد:........."كان شرفاً لي تدريب برشلونة وأنا المسئول الوحيد عن كل النتائجالإيجابية والسلبية"............. Left_bar_bleue359 / 100359 / 100ريكارد:........."كان شرفاً لي تدريب برشلونة وأنا المسئول الوحيد عن كل النتائجالإيجابية والسلبية"............. Right_bar_bleue

ريكارد:........."كان شرفاً لي تدريب برشلونة وأنا المسئول الوحيد عن كل النتائجالإيجابية والسلبية"............. Empty
مُساهمةموضوع: ريكارد:........."كان شرفاً لي تدريب برشلونة وأنا المسئول الوحيد عن كل النتائجالإيجابية والسلبية".............   ريكارد:........."كان شرفاً لي تدريب برشلونة وأنا المسئول الوحيد عن كل النتائجالإيجابية والسلبية"............. Icon_minitimeالأحد مايو 11, 2008 8:26 pm

يقود المدرب الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني لفريق برشلونة الأسباني آخر مباراة له مع فريق برشلونة على ملعب "كامب نو" غداً الأحد أمام ريال مايوركا في إطار مباريات المرحلة قبل الأخيرة من مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم.

وبعد خمس سنوات حقق فيها ريكارد إنجازات وإخفاقات مع برشلونة، تتمثل إنجازاته في الفوز بلقب بطولة الدوري الأسباني في عامي 2005 و2006 ولقب دوري أبطال أوروبا عام 2006 وبطولة كأس السوبر الأسباني عامي 2005 و2006 ، أما إخفاقاته فتمثلت في الموسمين الآخيرين حيث فشل ريكارد في إحراز أي بطولة مع الفريق.

ورغم تصريحات رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا والتي أعلن فيها تولي المدرب الأسباني جوزيب جوارديولا قائد نادي برشلونة سابقا منصب المير الفني للفريق خلفا لريكارد الذي اتهمه بتحمل المسئولية كاملة على تدهور أحوال الفريق خلال العامين الماضيين ، توجه ريكارد /46 عاماً/ بالشكر إلى جميع المسئولين بالفريق.

وأكد ريكارد"كان شرفاً لي أن أتولى فريقاً مثل برشلونة لمدة خمسة مواسم".

واعترف ريكارد في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم أنه المسئول الأول والأخير عن أوضاع الفريق، قائلاً "عندما يرى رئيس النادي أن النتائج ليست جيدة فلا يستطيع أن ينزل هو ليسجل الأهداف ولكن عليه أن يسألني وحدي لأنني المسئول عن ذلك. وأنا أعترف بأنني مسئول عن كل الإنجازات والإخفاقات التي حققها الفريق طوال السنوات الخمس الماضية".

وأضاف المدرب السابق للمنتخب الهولندي وفريق أياكس أمستردام أن رحيله من برشلونة أمر منطقي في عالم كرة القدم لكنه أبدى بعض الحزن من توديعه ملعب برشلونة "كامب نو". وأوضح أن "كل أعضاء الفريق كانوا يعملون بصدق لمصلحة النادي" وأنه بذل أقصى جهوده خلال العامين الماضي والحالي لتحقيق نتيجة إيجابية ولذلك "أتوجه بالشكر لكل من عرفتهم في برشلونة وللأوقات السعيدة التي عشتها مع الفريق. ولكل ما حققناه مع الفريق".

وأكد ريكارد أنه لا يفكر حالياً في مستقبله التدريبي ولكن يصب تفكيره في "الفريق والنادي والمؤسسة ككل".

ولم يرد ريكارد على الأسئلة التي وجهت إليه حول ظلم لابورتا له بأنه المسئول الأول عما حدث للفريق. ولم يوجه أي إساءة لمجلس إدارة النادي أو اللاعبين أو الجهاز الفني بل بدا هادئاً ومتفائلاً كعادته.

وبسؤاله عن جوارديولا الذي سيتولى منصب المدير الفني للفريق بدءاً من الموسم المقبل أشار ريكارد "احترم جوارديولا كثيراً لأنه إنسان رائع ويستطيع أن يحقق إنجازات عديدة مع الفريق".

وعن توليه آخر مباراة للفريق على ملعب "كامب نو" أعرب ريكارد عن أمنياته أن يبذل لاعبو الفريق أقصى جهدهم خلال المباراة وأن يدافعوا بشرف وكبرياء عن قميص الفريق وروحه ورمزه وتمنى أن لا ينصب عليه تركيز الإعلام لا بالإيجاب ولا بالسلب".
ريكارد:........."كان شرفاً لي تدريب برشلونة وأنا المسئول الوحيد عن كل النتائجالإيجابية والسلبية"............. Player10
Superraid
المدير
المدير
Superraid

ذكر عدد الرسائل : 1098
العمل/الترفيه : النت & كرة القدم
المزاج : هادىء عصبي في بعض الأحيان
المستوى :
ريكارد:........."كان شرفاً لي تدريب برشلونة وأنا المسئول الوحيد عن كل النتائجالإيجابية والسلبية"............. Left_bar_bleue999 / 100999 / 100ريكارد:........."كان شرفاً لي تدريب برشلونة وأنا المسئول الوحيد عن كل النتائجالإيجابية والسلبية"............. Right_bar_bleue

ريكارد:........."كان شرفاً لي تدريب برشلونة وأنا المسئول الوحيد عن كل النتائجالإيجابية والسلبية"............. Empty
مُساهمةموضوع: رد: ريكارد:........."كان شرفاً لي تدريب برشلونة وأنا المسئول الوحيد عن كل النتائجالإيجابية والسلبية".............   ريكارد:........."كان شرفاً لي تدريب برشلونة وأنا المسئول الوحيد عن كل النتائجالإيجابية والسلبية"............. Icon_minitimeالإثنين مايو 12, 2008 1:54 pm

شكرا على الموضوع
Fox Cool
عضو ممتاز
عضو ممتاز

ذكر عدد الرسائل : 988
المستوى :
ريكارد:........."كان شرفاً لي تدريب برشلونة وأنا المسئول الوحيد عن كل النتائجالإيجابية والسلبية"............. Left_bar_bleue1 / 1001 / 100ريكارد:........."كان شرفاً لي تدريب برشلونة وأنا المسئول الوحيد عن كل النتائجالإيجابية والسلبية"............. Right_bar_bleue

Personalized field : ريكارد:........."كان شرفاً لي تدريب برشلونة وأنا المسئول الوحيد عن كل النتائجالإيجابية والسلبية"............. Ebda4e_4

مُساهمةموضوع: رد: ريكارد:........."كان شرفاً لي تدريب برشلونة وأنا المسئول الوحيد عن كل النتائجالإيجابية والسلبية".............   ريكارد:........."كان شرفاً لي تدريب برشلونة وأنا المسئول الوحيد عن كل النتائجالإيجابية والسلبية"............. Icon_minitimeالسبت مايو 17, 2008 5:21 pm

مشكووووور
الجنرال
المشرف العام
المشرف العام
الجنرال

ذكر عدد الرسائل : 1055
العمل/الترفيه : النت&كرة القدم
المزاج : مرح يحب المزح
المستوى :
ريكارد:........."كان شرفاً لي تدريب برشلونة وأنا المسئول الوحيد عن كل النتائجالإيجابية والسلبية"............. Left_bar_bleue998 / 100998 / 100ريكارد:........."كان شرفاً لي تدريب برشلونة وأنا المسئول الوحيد عن كل النتائجالإيجابية والسلبية"............. Right_bar_bleue

Personalized field : ريكارد:........."كان شرفاً لي تدريب برشلونة وأنا المسئول الوحيد عن كل النتائجالإيجابية والسلبية"............. W4

مُساهمةموضوع: رد: ريكارد:........."كان شرفاً لي تدريب برشلونة وأنا المسئول الوحيد عن كل النتائجالإيجابية والسلبية".............   ريكارد:........."كان شرفاً لي تدريب برشلونة وأنا المسئول الوحيد عن كل النتائجالإيجابية والسلبية"............. Icon_minitimeالإثنين يونيو 02, 2008 11:43 am

شكرااااااااااااا
http://gamezer.com
Night wolf
عضو فعال
عضو فعال

ذكر عدد الرسائل : 280
المزاج : قليل الكلام
المستوى :
ريكارد:........."كان شرفاً لي تدريب برشلونة وأنا المسئول الوحيد عن كل النتائجالإيجابية والسلبية"............. Left_bar_bleue325 / 100325 / 100ريكارد:........."كان شرفاً لي تدريب برشلونة وأنا المسئول الوحيد عن كل النتائجالإيجابية والسلبية"............. Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: ريكارد:........."كان شرفاً لي تدريب برشلونة وأنا المسئول الوحيد عن كل النتائجالإيجابية والسلبية".............   ريكارد:........."كان شرفاً لي تدريب برشلونة وأنا المسئول الوحيد عن كل النتائجالإيجابية والسلبية"............. Icon_minitimeالإثنين يونيو 02, 2008 2:07 pm

مشكور ع الاخبار
king.boy
عضو فعال
عضو فعال
king.boy

ذكر عدد الرسائل : 204
المستوى :
ريكارد:........."كان شرفاً لي تدريب برشلونة وأنا المسئول الوحيد عن كل النتائجالإيجابية والسلبية"............. Left_bar_bleue0 / 1000 / 100ريكارد:........."كان شرفاً لي تدريب برشلونة وأنا المسئول الوحيد عن كل النتائجالإيجابية والسلبية"............. Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: ريكارد:........."كان شرفاً لي تدريب برشلونة وأنا المسئول الوحيد عن كل النتائجالإيجابية والسلبية".............   ريكارد:........."كان شرفاً لي تدريب برشلونة وأنا المسئول الوحيد عن كل النتائجالإيجابية والسلبية"............. Icon_minitimeالأحد يونيو 15, 2008 10:55 pm

شكرااااااااااااا على الخبر

ريكارد:........."كان شرفاً لي تدريب برشلونة وأنا المسئول الوحيد عن كل النتائجالإيجابية والسلبية".............
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-